منتديـــ مملـ مفــــ القـمــر ــلات ـكة ــــات
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره : يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معانا
او التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً :031:

إدارة المنتدى :032:
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائره : يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معانا
او التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً :031:

إدارة المنتدى :032:
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مفلات القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة هـ المملكه
مفـ القمرـلات
دلوعة هـ المملكه

انثى

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Empty
مُساهمةموضوع: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالجمعة 04 سبتمبر 2009, 9:47 pm

في احد ايام رمضان المبارك كنت ماخذه إجازة من الصيام
وخلصت صلاة الفجر ..
وذهبوا افراد العائلة كلٌ إلى مرقده كما أعتقدت
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Biggrin
هم راحوا لغرفهم من هنا ..

وانا انطلقت للمطبخ من هنا
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان S_45
أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة
وبينما أنا في خضم البلع والطحن والكركرة على مسلسل كوميدي كنت اتابعه وداخلة جووو
الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Looking_anim

ويطلع أخوي " يونس " -طالب في المرحلة المتوسطة يميل الى الامتلاء يملك عيون عسلية و حواجب كحلية - كان يونس في أشد الدهشة والانبهار والتعجب حتى ظننت انه قد يموت بسكتة قلبية

يونس : ماصمتيييييييييييي
!!!!!!!
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Eek

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي يونس : ليه أنت صايم ؟؟

يونس:
وجع..من جدك تسألين هالسؤال ؟

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 007

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألتني نفس السؤال

يونس: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 0381

ممممممم شفت الولد ماعنده نية يفهم
استوعبت انه يا إما انه كان غايب في درس الفقه منهج سادس ابتدائي ..
يا إما أن مدرسهم طمر الدرس , ولا وش ذا الدلاخة

وما فيه مجال أصير ناسيه وأنا مجهزة العدة, كاس ثلج ومنقيه الشبس اللي أبيه

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Niark

المهم قلت في نفسي والله لو يموت ما اعلمه أنا عن ذي العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Embaressed_smile
فما كان مني الا اني فجأة قلت له
اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون امي وابوي ولا احد
أوعدني ما تعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت..
ان مت علم اهلي
عاد خلاص مايقدرون يسوون لي شي
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 026

واللللللللللللللللللللللللللله ما أقول لأحد ..

اقسم بايات الله
وبالقران
والكعبة
وجعلي اموت
اني ما أقول لأحد إذا علمتيني

خرجت هذه الكلمات من أخي يونس بحماس مشبع بالسعابيل المتناثرة التي لامست وجهيأجل شف بصراحة أنا مسيحيــــــــة

لا والله!! قولي قسم بالله

أنا مسيحية ولا أقدر أحلف لان ديني غيركم
عشت الدور على طولبس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي

وتقدر تتفهمني و تحتويني وتحتضني
حسيتني بخرب الولد

القصة وما فيها ..
أني أنا يوم كنت صغيرة
ترى أهلي ما كانوا مهتمين فيني زيك
كانوا بس يخلوني
عند التلفزيون ويروحون يتمشون..
تعرف انا اول طفل لهم وامي وابوي كانوا توهم صغار وطايشين
و طفرانين ببعض وانا حسوني دخيلة بينهمما ادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 139
فجأة شفت عبرة خنقت يونس ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباءطيب ليش أجل تلبسين عبااااااية !! وانتي منتيب زينا < قاطعني أخي يونس بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة : حتى الفلبينيات يلبسون عباية..انا كنت البسها زيهم احسبها يونيفورم لسعوديات

ورجع من جديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

لا كنت أنام في الحصص وفي الاختبارات أغش

واستطردت في القصة..
فلما كبرت وجيت أنت ..
حبوك أمي وابوي من كل قلبهم وخافوا من أني انتبه لهالحب أو احسدك عليه
فقام أبوي يبي يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لكاما هذا لنا "مشيرا بأصبعه المشعر إليك " وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون

يونس > انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Frown

المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت
وانتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان
أخذتني رياح الأقدار الى امراءة
تدعى الأم تيريزا

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي

اللي يكرهوني ويحبونك انت

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..

ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها ياابنتي
واعتنقتها انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Biggrin وأهلي مايدرون وللحين مايدرون

يونس بلم وهو في حيرة وده يرد ولا هوب عارف خاصة انه حس نفسه السبب وتعاطف معايصمت لبرهة وبرهات وفجأة قال
: طيب ماتفكرين تسلمين ؟

لا أخفيكم سرا ..

جتني ضحكة كبيرررررررررررة
الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي
قلت له بصوت مخنوق بس ما أعرفه..أنا ما أعرف في هالحياة الا أمي تيريزا

داخ راسي من كثر الخرط عليه وجاني النوم ..
قمت وعطيته كاسي بعد ماشربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 026

@#$%#@#$%@#$%@#$%@

جاء يوم غد ..

وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي..
حامت كبدي حسبته صرصور..
قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Humm

وأشوف ..إلا عنوانه

Islam ???!!

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة يونس يتسكر بقوة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا أنا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
خلاص معد استحمل, هالولد تحفة لازم ينحط في متحف اللوفر, لعنبوا بليسه وش ذا المخطيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي
شايفني شغالة
على باله يوم صرت مسيحية ماعاد افهم عربي
ما ادري ذا الولد مخه وين
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Humm

المهم أنا عقب هالضحكة نسيت الكذبة

ولهيت بمشاغل الحياة انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 019

ومر كم يوم
وصدف أن يونس مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي
وأنا أسجد
مادريت إلا بصوت رجول تراكض متجه نحوي
واجلس من السجود الا ويونس يصيح ويحب راسي
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Confused

أنا خلااااااص بفطس من الضحك

يالله كملت التشهد وسلمت
إلا وياخذني بالأحضان يونس صاحب القلب الكبير
:004:.gif" style="width: 16px;height: 14px" border="0" alt=""/>

الحمداللللللللله أسلمتي, الحمداللللللللله أسلمتي

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Sm1

ودموعه تتقاطر على كتفي

ياكثر مايوصخني ذا الولد يابتفال يابدموع ..الله يصبرني
بس والله رحمته جاني الصياح صدق
ما أدري هو أنا عشت الدور ولا صياحه صيحني
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Frown

المهم

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل
وجععععععع خير انهبلتوا ..وش صاير

ويونس من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله
بنتك أسللللللللللمت أسلللللللمت
انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Sm16

وللأسف انجلدت بعدها بس عادي التعب عادي انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Biggrin مايجي شي عند هالخرطة اللي كبر الحمار ومشت على يونس الفتى صاحب القلب الكبير هو وكتيبه الدعوي

ببروزه عندي و اهدده فيه اذا استبثر علي في المستقبل
وكل رمضان وأنتو صايمين

منقووووووول
علي موسى
ملك مفـ القمرـلات
علي موسى

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالأربعاء 09 سبتمبر 2009, 11:57 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lolانا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 61770

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215

ماااااااادري ليش اول ما قريت الموضوع جااات في بالي سكروه انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه ابداااااااااااااااااااااااع القصه

انا قتلني ضحك لما قال بنتك اسلمت انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215

تحس غباااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بقوه انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215

ويلي عليش يالمغبره

ضحكتيني من قلب انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 210215
https://binali.ahlamontada.com
دلوعة هـ المملكه
مفـ القمرـلات
دلوعة هـ المملكه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالسبت 12 سبتمبر 2009, 8:03 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله دوم هـ الضحكه و لا نـ نحرم منها

نورت الصفحه بـ مرورك علاوي
سر العشق
مفـ القمرـلات
سر العشق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالأحد 13 سبتمبر 2009, 9:32 pm

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

جاني هــ الإيميل لكن حذفته قبل ما أقرأه

وأختي علمتني بقصته وضحكت ضحك

لكن اللحينااااااااااااااا ضحكت اكثر انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

احس هالهبال من شغلات منتديات شبكة الأقلاع المصرقعين انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

يسلموووووووووووووو دلوعة انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان 381965
دلوعة هـ المملكه
مفـ القمرـلات
دلوعة هـ المملكه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالإثنين 14 سبتمبر 2009, 7:36 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله دوم هـ الضحكه يـ الغلا

نورتي لصفحه بـ مرورك
الحوراء
أميرة مدينة التسلية والترفيه
الحوراء

انثى
الوظيفة : ادرس

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالإثنين 14 سبتمبر 2009, 8:26 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اااه يااابطنيييي انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

يسلمووو غنااااتي
اماا صدق هالولد عبيييييييييييييييييييييييييط انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol
قصة حبيبين
مفـ القمرـلات
قصة حبيبين

ذكر
الوظيفة : علـى كل جرح جرحتنـي بـقول يـآ حبيبي شكـراً

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالإثنين 14 سبتمبر 2009, 11:01 am

هههههههههههههه

انا جاتني على الاميـل وقريتهـآآ وفطســت ضحك

تسلمــي دلوعه على النقــل المميز منــك

تـ ح ــيـآتــي
دلوعة هـ المملكه
مفـ القمرـلات
دلوعة هـ المملكه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 4:26 pm

الحوراء كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اااه يااابطنيييي انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

يسلمووو غنااااتي
اماا صدق هالولد عبيييييييييييييييييييييييييط انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

الله يسلمك حبيبتي

و ان شاء الله دوم هـ الضحكه

مشكوره عـ المرور
دلوعة هـ المملكه
مفـ القمرـلات
دلوعة هـ المملكه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان   انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Icon_minitimeالثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 4:33 pm

قصة حبيبين كتب:
هههههههههههههه

انا جاتني على الاميـل وقريتهـآآ وفطســت ضحك

تسلمــي دلوعه على النقــل المميز منــك

تـ ح ــيـآتــي

الله يسلمك اخوي

و ان شاء الله دوم تـ فطس من الضحك

بس لا تموت و تقول مني انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان Lol

مشكور عـ المرور

انا مسيحيه هههههههههههههههههههه << بمناسبة رمضان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة